LearnGM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ممكن حل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

ممكن حل  Empty ممكن حل

مُساهمة من طرف امير الالعاب السبت سبتمبر 14, 2013 8:46 am

بسم الله 

هل استطيع ان اجعل الوحوش عند الاقتراب مني يقومون بضربي
ويختارون نوع الضربه لكمه ركله عشوائيا

وهل استطيع ان اصنع دم  لكل وحش
وهل يمكنني عمل نقاط قوه اذا بلغت اقثاها فتفل الضره القاضيه تلقائيا

flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
امير الالعاب
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممكن حل  Empty رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف kaicooper السبت سبتمبر 14, 2013 10:41 am

اتمنى المنتدى يصحى ويساعدونك 
لاني محتاج ايضا اذا اقتربت من العدو..فالعدو يبتدي بالاطلاق
kaicooper
kaicooper
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 55



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممكن حل  Empty رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف Nephron السبت سبتمبر 14, 2013 4:31 pm

في الكثير مواضيع نفس المشكلة انت ابحث في المنتدي بس
Nephron
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :
ممكن حل  Help10
وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممكن حل  Empty رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف Nephron السبت سبتمبر 14, 2013 8:51 pm

بالنسبة لمشكلتك اخي kaicoper استخدم الكود ذا
الكود:
if collision_line(x,y,obj_player.x,obj_player.y,obj_wall,true,true)<0{
 image_angle=point_direction(x,y,obj_player.x,obj_player.y)
 if canshoot<0{
  canshoot = 5
  shot=instance_create(x,y,obj_enemyshot)
  shot.direction=image_angle
  shot.image_angle=image_angle
  shot.speed=16
 }
Nephron
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :
ممكن حل  Help10
وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممكن حل  Empty رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف Bukmang الأحد سبتمبر 15, 2013 12:18 am

+ Enemy AI + Combo
الكود:
///Glitch
//------------------------//
if global.CPUKakashiHP<=0 { instance_destroy(); instance_create(x, y, oKakashiDead) global.NarutoCombo=0; }
//------------------------//
if place_free(x, y+1)
{
  gravity=1;
  if Attacking=0 && Hurting=0
  {
    sprite_index=Jump;
  }
}
if instance_exists(oNaruto) && Attacking=0 && Hurting=0 && Enable=true
    if self.x<oNaruto.x-5
{
  hspeed=xSpeed;
  if sprite_index!=Jump { sprite_index=Run; }
  image_xscale=1;
}
if instance_exists(oNaruto) && Attacking=0 && Hurting=0 && Enable=true
  if self.x>oNaruto.x+5
  {
  {
}
  hspeed=-xSpeed;
  if sprite_index!=Jump { sprite_index=Run; }
  image_xscale=-1;
}
if distance_to_object(oNaruto)<=20 && Attacking=0 && !place_free(x, y+2) && gravity = 0 && Enable=true && Hurting=0 && Enable=true
{
    if Combo=0
    {
        if image_xscale=1
        {
            if !place_meeting(x+2.5, y, oWall)
            {
                hspeed=2.5;
            }
        }
        if image_xscale=-1
        {
            if !place_meeting(x-2.5, y, oWall)
            {
                hspeed=-2.5;
            }
        }
    depth=-4;
    Combo += 1;
    sprite_index = Attack00;
    Attacking=1;
    alarm[1]=180;
    iD=instance_create(x, y, oItachiCollision);
    iD.sprite_index=pAttack00;
    iD.image_xscale=image_xscale;
    if global.Voice=0 { sound_play(sokAttack0); }
    Enable=false;
    alarm[4]=120;
    image_index = 0; exit;
    }
    if Combo=1
    {
        if image_xscale=1
        {
            if !place_meeting(x+3.5, y, oWall)
            {
                hspeed=3.5;
            }
        }
        if image_xscale=-1
        {
            if !place_meeting(x-3.5, y, oWall)
            {
                hspeed=-3.5;
            }
        }
    depth=-4;
    Combo += 1;
    sprite_index = Attack01;
    Attacking=1;
    alarm[1]=180;
    iD=instance_create(x, y, oItachiCollision);
    iD.sprite_index=pAttack01;
    iD.image_xscale=image_xscale;
    if global.Voice=0 { sound_play(sokAttack1); }
    Enable=false;
    alarm[4]=140;
    image_index = 0; exit;
    }
    if Combo=2
    {
        if image_xscale=1
        {
            if !place_meeting(x+4.5, y, oWall)
            {
                hspeed=4.5;
            }
        }
        if image_xscale=-1
        {
            if !place_meeting(x-4.5, y, oWall)
            {
                hspeed=-4.5;
            }
        }
    depth=-4;
    Combo += 1;
    sprite_index = Attack02;
    Attacking=1;
    alarm[1]=180;
    iD=instance_create(x, y, oItachiCollision);
    iD.sprite_index=pAttack02;
    iD.image_xscale=image_xscale;
    if global.Voice=0 { sound_play(sokAttack2); }
    Enable=false;
    alarm[4]=160;
    image_index = 0; exit;
    }
}
لو عاوز تعمل بختار Random
Choice=choose(0, 1 , 2)
if Choice=0

وهاكذا
Healthbar:
الكود:
if instance_exists(oNarutoKyuubi)
{
    draw_healthbar(oNarutoKyuubi.x+30, oNarutoKyuubi.y-75, oNarutoKyuubi.x-30, oNarutoKyuubi.y-70, global.NarutoHP, c_black, c_orange, c_red, 0, c_aqua, true);
    draw_healthbar(oNarutoKyuubi.x+30, oNarutoKyuubi.y-70, oNarutoKyuubi.x-30, oNarutoKyuubi.y-65, global.NarutoMP, c_black, c_orange, c_white, 0, c_aqua, true);
}
Bukmang
Bukmang
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 122
الأوسمة :

ممكن حل  Small-11
ممكن حل  Help10
وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى