LearnGM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Walking Sound

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty Walking Sound

مُساهمة من طرف mu9t4fa الأربعاء يوليو 30, 2014 5:39 am

كيف أضع للاعب صوت معين عند المشي عند سولد معين..
على هذا النمط

إذا تلامس اللاعب مع السولد وهو يضغط حرف A مثلاً يشتغل صوت معين..

أرجو المساعدة.. وشكراً للجميع
avatar
mu9t4fa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed الأربعاء يوليو 30, 2014 7:00 am

بالنسبة للاصطدام فبتستخدم اكواد place_....

وبالنسبة للي انت عايزه فممكن تفتح في step event وتحط code :

الكود:
if place_meeting(x,y,obj_walk_place) { sound_play(snd_walk) }
Abdullah Alsayed
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1791



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف RiadITachi الأربعاء يوليو 30, 2014 10:30 am

if place_meeting(x,y+1,obj_solid) and speed != 0
{
    if not sound_isplaying(snd1)
    {
        sound_play(snd1)
    }
}
RiadITachi
RiadITachi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 168



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف mu9t4fa الأربعاء يوليو 30, 2014 10:49 am

استعملت كلا الكودين.. لكن يظهر لي خطأ بأن الأوبجكت Obj_Sold غير معرف.. علماً بأنه هناك أوبجكت بنفس الأسم..
أرجو المساعدة أن كانت هذه المشكلة في البرنامج ونسخة البرنامج الخاص بي هو 8.0
avatar
mu9t4fa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف king_of_fun الأربعاء يوليو 30, 2014 1:44 pm

احرص على عدم تسمية اي سبريت أو شيء اخر باسم Obj_Sold و تأكد أنك استعمل الحرف الكبير في البداية O و باقي الحروف صغيرة bj_Sold و اذا ظهر الكود باللون الاصفر معناه أنه معرف
king_of_fun
king_of_fun
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 753
الأوسمة :


Walking Sound 1st10





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف mu9t4fa الخميس أغسطس 28, 2014 4:53 pm

لم يعمل لدي أيضاً !

أرجو إرفاق ملف قيم ميكر جاهز (GMK) علماً بأن تحديث القيم ميكر لدي هو 8.0
avatar
mu9t4fa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Walking Sound Empty رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed الخميس أغسطس 28, 2014 5:02 pm

في اوبجكت اللاعب افتح step event وبعدها حط الكود :

الكود:
 if place_meeting(x,y,obj_grass) && !sound_isplaying(snd_walk_grass ) && keyboard_check(ord("A"))
   {
   sound_play(snd_walk_grass )
   }

obj_grass اوبجكت الاصطدام الارض
snd_walk_grass صوت المشي على الارض


جرب وقول لي ايه النتيجة  flower
Abdullah Alsayed
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1791



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى