برمجة الذكاء الاصطناعي
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
برمجة الذكاء الاصطناعي
وقفت امام مشكلة الذكاء الاصطناعي
اريد برمجة عدو مثلما في لعبة
لعبة Naruto - Kakashi Chronicles (demo) (مسابقة LearnGM الأولى لأفضل لعبة)
مع تحياتي
abdo-
- الجنس :
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
وسام المساعدة
رد: برمجة الذكاء الاصطناعي
تفضل ملف الgmk
http://www.mediafire.com/download/ne23h2oohaitp2f/Naruto_-_Kakashi_Chronicles_(demo).gmk
أظن حيكون صعب تقهمه..
ده engine للبلاتفورم أعمل على تطويره حاليا
http://www.mediafire.com/download/8b4hcc86c0crr14/AhmadG's_platform_engine.gmk
http://www.mediafire.com/download/7cyoxp16xclack4/AhmadG's_platform_engine_2.gmk
اللينك الاول مبسط ومفهوش عدو عشان يكون سهل بالنسبالك فهم اللينك الثاني لأنه أكثر تعقيد
لو مسعدكش أنا ممكن أعمل حاجة أبسط أو أفهمك الفكرة
في إنتظار ردك
http://www.mediafire.com/download/ne23h2oohaitp2f/Naruto_-_Kakashi_Chronicles_(demo).gmk
أظن حيكون صعب تقهمه..
ده engine للبلاتفورم أعمل على تطويره حاليا
http://www.mediafire.com/download/8b4hcc86c0crr14/AhmadG's_platform_engine.gmk
http://www.mediafire.com/download/7cyoxp16xclack4/AhmadG's_platform_engine_2.gmk
اللينك الاول مبسط ومفهوش عدو عشان يكون سهل بالنسبالك فهم اللينك الثاني لأنه أكثر تعقيد
لو مسعدكش أنا ممكن أعمل حاجة أبسط أو أفهمك الفكرة
في إنتظار ردك
ahmedghareeb7-
- الجنس :
عدد المساهمات : 144
الأوسمة :
رد: برمجة الذكاء الاصطناعي
حسنا جاري التجربة.......
مع تحياتي
abdo-
- الجنس :
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
وسام المساعدة
رد: برمجة الذكاء الاصطناعي
قربت ابرمجه
لكن هناك بعض الاستفسارات
ما الفرق بين
objwall
objground
objblock
وما فوائدهما؟
abdo-
- الجنس :
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
وسام المساعدة
رد: برمجة الذكاء الاصطناعي
آسف رفعت الملف الخطأ وأنا أبحث عن الملف الصحيح الآن..
أما بالنسبة لسؤالك فـobjBlock هو الparent لأي شيء "صلب" يقف عليه اللاعب (لو مثلا أردت عمل object عبارة عن شجرة مثلا أو ما شابه قم بتغيير الparent لobjBlock وبهذا يصبح حاجز بالنسبة للاعب. مثال آخر تريد مثلا عمل object رصاصة ومن المفترض أن تختفي الرصاصة عند الاصطدام بحائل فعليك وضع objBlock في الCollision Event بدلا منWall أو Ground)
و objWall هو حاجز لا يستطيع اللاعب اختراقه والفرق بينه وبين objGround أن objGround يمكن اختراقه من الأسفل ولو ضغطت سهم لأسفل وأنت واقف فوقه ينزل اللاعب لأسفل
أما بالنسبة لسؤالك فـobjBlock هو الparent لأي شيء "صلب" يقف عليه اللاعب (لو مثلا أردت عمل object عبارة عن شجرة مثلا أو ما شابه قم بتغيير الparent لobjBlock وبهذا يصبح حاجز بالنسبة للاعب. مثال آخر تريد مثلا عمل object رصاصة ومن المفترض أن تختفي الرصاصة عند الاصطدام بحائل فعليك وضع objBlock في الCollision Event بدلا منWall أو Ground)
و objWall هو حاجز لا يستطيع اللاعب اختراقه والفرق بينه وبين objGround أن objGround يمكن اختراقه من الأسفل ولو ضغطت سهم لأسفل وأنت واقف فوقه ينزل اللاعب لأسفل
ahmedghareeb7-
- الجنس :
عدد المساهمات : 144
الأوسمة :
رد: برمجة الذكاء الاصطناعي
برمجت كل شئ لكن هناك بعض الاخطاء
الملف
http://www.mediafire.com/download/82oq8od1h4r7d26/Fex_%26_The_King_Of_Fire.zip
اردك ان تري الاخطاء وتصححها
واريد ان اجعل هناك فقط ارضية واحدة هي obj_floor
وما تنفع تخترقها اسف ان اثقلت عليك
مع تحياتي
abdo-
- الجنس :
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
وسام المساعدة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت فبراير 03, 2018 7:40 pm من طرف ZAHRANI BLACK
» مساعدة ضروورية
الإثنين يناير 29, 2018 10:32 pm من طرف king_of_fun
» شارك رابط تطبيقك من تطبيقك على الاندرويد على وسائل التواصل الاجتماعي
الإثنين يناير 29, 2018 12:45 pm من طرف ibraheem2d
» ازاي اصنع لعبه علي Android
الأحد يناير 28, 2018 4:31 pm من طرف ibraheem2d
» درس صناعة 2D بلاتفورم بسيط باستخدام مكتبة Simple Platform LIB حصريا !
الخميس يناير 11, 2018 2:44 am من طرف Abdullah Alsayed
» اخر مساعدة منكم لي في الجيم ماكر
الأربعاء يناير 03, 2018 2:18 am من طرف king_of_fun
» ادعوكم اصدقائي لتجريب لعبتي الاولي Am Head Soccer
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 2:41 pm من طرف nexusrex
» طلب مساعدة بخصوص لعبة pinball.
الأحد ديسمبر 03, 2017 8:52 pm من طرف moummi.mouh@gmail.com