LearnGM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملفات للعبه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty ملفات للعبه

مُساهمة من طرف امير الالعاب السبت نوفمبر 23, 2013 7:29 pm


بسم الله 

اريد فقط مكتبه او مثال او اي شيئ لعمل مجلدات للعبه فمثلا الموسيقى لاتشغل من العبه بل من مجلد العبه ..الخ
مثل اي لعبه عملاقه ك ميجامان وجود اوف جوو ...الخ

امير الالعاب
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف Nephron السبت نوفمبر 23, 2013 11:55 pm

كيف يعني مافهمت...يعني اللاعب يختار الموسيقي من القائمة ولا شو بالضبط؟؟Thinking 
Nephron
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :
ملفات للعبه Help10
وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف امير الالعاب الأحد نوفمبر 24, 2013 7:34 pm

مثل اي لعبه مجلدات للموسيقى ولصور وللسبرايت والمراحل ..الخ
امير الالعاب
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف Nephron الأحد نوفمبر 24, 2013 9:42 pm

اها!
اضغط بالزر اليمين المجلد sprite اختار create group
ثم اكتب اسم المجلد وضع فيه الملفات لتريدها
نفس الشيء للاصوات والمراحل....الخ
Nephron
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :
ملفات للعبه Help10
وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف باسم الشريف الإثنين نوفمبر 25, 2013 9:30 am

صاحبي الياس لا يقصد كيف تقسم الملفات في البرنامج ولكن يقصد كيف يخلي لعبته مثل لعبة حرامي السيارات او اي لعبة اخرى فمثلا انت عندما تثبت لعبة حرامي السيارات مثلا نفرض ان اللعبة انحفظت في الدي طيب بندخل ملف اللعبة التي ثبتناها فسنجد فيها مجلدات كثيرة صوت اللعبة الخ واذا مسحت صوت اللعبة من ملف اللعبة التي ثبتها تصبح اللعبة من دون صوت كيف  Questionوشكرا
باسم الشريف
باسم الشريف
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف امير الالعاب الإثنين نوفمبر 25, 2013 3:25 pm

باسم الشريف كتب:صاحبي الياس لا يقصد كيف تقسم الملفات في البرنامج ولكن يقصد كيف يخلي لعبته مثل لعبة حرامي السيارات او اي لعبة اخرى فمثلا انت عندما تثبت لعبة حرامي السيارات مثلا نفرض ان اللعبة انحفظت في الدي طيب بندخل ملف اللعبة التي ثبتناها فسنجد فيها مجلدات كثيرة صوت اللعبة الخ واذا مسحت صوت اللعبة من ملف اللعبة التي ثبتها تصبح اللعبة من دون صوت كيف  Questionوشكرا
نعم هذا بالضبط
امير الالعاب
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف امير الالعاب الثلاثاء نوفمبر 26, 2013 10:02 pm

الووووووووووووووووو
امير الالعاب
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف nexusrex السبت نوفمبر 30, 2013 6:19 pm

انا اريد ان اقوم بهذا الشئ ولكن لا أعرف كيف
nexusrex
nexusrex
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 292



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف Project X الأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:23 pm

لا اعلم حقا لكن انا استطيع فعل لك ملف Dll و بدونه لا يمكن للعبه ان تعمل
Project X
Project X
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 371
الأوسمة :

ملفات للعبه Small-11




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف nexusrex الأربعاء ديسمبر 04, 2013 4:11 pm

بماذا تقصد
وانا اريد dll مثل الخاص بك ولكن يسمح ب:
تعديل اللعبة بدون الحاجة إلى الجيم ميكر مثال: عندما تحمل ميجا مان اكس على الكمبيوتر سوف تجد ملفات folders تحتوي على الاصوات والموديلات............إلخ وإذا حذفت ملف سوف لا يوجد في اللعبة
nexusrex
nexusrex
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 292



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف Nephron الإثنين يناير 13, 2014 1:58 pm

اعتذر عن تاخر الرد 
فهمت قصدك اخي امير...من الاول كنت اعرف ان هذا غير موجود في الجيم ميكر 8 و 8.1
بس لما حملت نسخة studio وجدت هذي الخاصية 
لذلك ان اردت مثل هذا الامر عليك تحميل game maker studio
Nephron
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :
ملفات للعبه Help10
وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف امير الالعاب السبت أغسطس 23, 2014 10:44 pm

شكرا
امير الالعاب
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف PIXEL الأحد أغسطس 24, 2014 8:18 pm

و ايضا على ال unity
PIXEL
PIXEL
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 225
الأوسمة :

ملفات للعبه Small-11




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed الإثنين أغسطس 25, 2014 1:21 am

يمكن عملها باستخدام الجيم ميكر 8 او ستوديو ولكن تحاتج نسخة pro أظن .. كمثال :
من ملف الـHelp تبع الجيم ميكر 8 :

sound_add(fname,kind,preload) Adds a sound resource to the game. fname is the name of the sound file. kind indicates the kind of sound (0=normal, 1=background, 2=3d, 3=mmplayer) preload indicates whether the sound should immediately be stored in audio memory (true or false). The function returns the index of the new sound, which can be used to play the sound. (-1 if an error occurred, e.g. the file does not exist).

sprite_add_sprite(fname) Adds the sprite stored the file fname to the set of sprite resources. The file must be a .gmspr file that is saved in the sprite property form in Game Maker. As this file contains all sprite settings, no further arguments are required. The function returns the index of the new sprite that you can then use to draw it or to assign it to the variable sprite_index of an instance. When an error occurs -1 is returned.

background_add_background(fname) Adds the background stored the file fname to the set of background resources. The file must be a .gmbck file that is saved in the background property form in Game Maker. As this file contains all background settings, no further arguments are required. The function returns the index of the new background that you can then use to draw it or to assign it to the variable background_index[0] to make it visible in the current room. When an error occurs -1 is returned.


وهكذا ..  flower
Abdullah Alsayed
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1791



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ملفات للعبه Empty رد: ملفات للعبه

مُساهمة من طرف nexusrex الإثنين أغسطس 25, 2014 8:45 pm

مشكور يا مديرنا الغالي
nexusrex
nexusrex
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 292



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى