لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
السلام عليكم احبتي
اعطي لل object
3 محاولات بيطلع -1
مع العلم اني ادا كان الرووم
اللعبة قبل رووم PLAY
بيطلع البرمجة صحيحة ولكن لما
يكون بعده يعطيني هده المشكلة
ملف GMK
http://www.mediafire.com/?3hze6h4srscul8m
اعطي لل object
3 محاولات بيطلع -1
مع العلم اني ادا كان الرووم
اللعبة قبل رووم PLAY
بيطلع البرمجة صحيحة ولكن لما
يكون بعده يعطيني هده المشكلة
ملف GMK
http://www.mediafire.com/?3hze6h4srscul8m
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
المشكلة: هي أنك وضعت الـ3 محاولات في الـ Game Start .
إليك الحل:
ادخل عن object1 ثم عند Game Start احذف أمر إضافة الـ3 محاولات ,
ثم ضعه عند الـ Create و بهذه الطريقة تحل المشكلة.
المشكلة: هي أنك وضعت الـ3 محاولات في الـ Game Start .
إليك الحل:
ادخل عن object1 ثم عند Game Start احذف أمر إضافة الـ3 محاولات ,
ثم ضعه عند الـ Create و بهذه الطريقة تحل المشكلة.
GameMaker1103-
- الجنس :
عدد المساهمات : 553
الأوسمة :
وسام المساعدة
رد: لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
شكرا جريلا لك يا حبيبيGameMaker1103 كتب:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
المشكلة: هي أنك وضعت الـ3 محاولات في الـ Game Start .
إليك الحل:
ادخل عن object1 ثم عند Game Start احذف أمر إضافة الـ3 محاولات ,
ثم ضعه عند الـ Create و بهذه الطريقة تحل المشكلة.
بارك الله فيك داىما متالق
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
لكن هناك مشكلة لما بيموت تبقى عدد المحاولات كما هي
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
هذا لأن الخاصية عند , فحينما تُعاد الـroom تتفعل الخاصية من جديد.
ولحل هذه المشكلة:
1- انشئ كائناً جديداً و سمه obj_controller مثلاً.
2- ضع خاصية الـPersistent لهذا الأوبجيكت.
3- احذف المحاولات من object1 وأضفها إلى obj_controller.
بهذه الطريقة فإن الـobj_controller دائم بخاصية Persistent أي انه حتى عند اعادة الـroom فإنه موجود بخواصه القديمة.
ولحل هذه المشكلة:
1- انشئ كائناً جديداً و سمه obj_controller مثلاً.
2- ضع خاصية الـPersistent لهذا الأوبجيكت.
3- احذف المحاولات من object1 وأضفها إلى obj_controller.
بهذه الطريقة فإن الـobj_controller دائم بخاصية Persistent أي انه حتى عند اعادة الـroom فإنه موجود بخواصه القديمة.
عدل سابقا من قبل GameMaker1103 في الخميس سبتمبر 06, 2012 8:53 pm عدل 1 مرات
GameMaker1103-
- الجنس :
عدد المساهمات : 553
الأوسمة :
وسام المساعدة
رد: لمادا اعطي OBJECT محارلات 3 بيطلع 1-
شكرا لك
وبارك الله فيك
وبارك الله فيك
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
مواضيع مماثلة
» كيفيه فعل Object يتبع Object View
» لمادا يتغير شكل tileset
» create object
» [تم الحل]كيف أصنع حوار
» كيفيه فعل Object يمكنه ان يطلق الرصاص من اتجهاهين
» لمادا يتغير شكل tileset
» create object
» [تم الحل]كيف أصنع حوار
» كيفيه فعل Object يمكنه ان يطلق الرصاص من اتجهاهين
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت فبراير 03, 2018 7:40 pm من طرف ZAHRANI BLACK
» مساعدة ضروورية
الإثنين يناير 29, 2018 10:32 pm من طرف king_of_fun
» شارك رابط تطبيقك من تطبيقك على الاندرويد على وسائل التواصل الاجتماعي
الإثنين يناير 29, 2018 12:45 pm من طرف ibraheem2d
» ازاي اصنع لعبه علي Android
الأحد يناير 28, 2018 4:31 pm من طرف ibraheem2d
» درس صناعة 2D بلاتفورم بسيط باستخدام مكتبة Simple Platform LIB حصريا !
الخميس يناير 11, 2018 2:44 am من طرف Abdullah Alsayed
» اخر مساعدة منكم لي في الجيم ماكر
الأربعاء يناير 03, 2018 2:18 am من طرف king_of_fun
» ادعوكم اصدقائي لتجريب لعبتي الاولي Am Head Soccer
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 2:41 pm من طرف nexusrex
» طلب مساعدة بخصوص لعبة pinball.
الأحد ديسمبر 03, 2017 8:52 pm من طرف moummi.mouh@gmail.com