[تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
صفحة 1 من اصل 1 • شاطر
[تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
السلام عليكم
كيف يمكن برمجة الاسلحة
OBJECT_SWORD
كيف يمكن برمجة الاسلحة
OBJECT_SWORD
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
توضيح اكثر zeldawest
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
برمجة السلاح (السيف) ل
OBJECT_PLAYER
الهجوم يسار اليمين الخ....
OBJECT_PLAYER
الهجوم يسار اليمين الخ....
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
ارجو توضيح المشكلة ... ... وتحديد برمجة ماذا .....
abd-alrahman- Global Moderator
- الجنس :
عدد المساهمات : 757
الأوسمة :
وسام الجرافيك
وسام المساعدة
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
مثلا لدينا لعبة ويلدا
لمهاجمة الوحوش تحتاج لسلاح (السيف)
انا اريد ان اخلي االسيف ياثر على الوحش عندما اضغط سبيس
سؤالي واضح يا اخي
لمهاجمة الوحوش تحتاج لسلاح (السيف)
انا اريد ان اخلي االسيف ياثر على الوحش عندما اضغط سبيس
سؤالي واضح يا اخي
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
شكرا على التوضيح
مشكلتك بسيطة .. بافتراض ان السيف obj_sword .. والوحش obj_beast
داخل obj_sword نختار
obj_beast
ثم ف الـoctions
نضع
وبداخلها نكتب الاتي
keyboard_check(vk_space)
ثم باسفلها
و نختار Other
................
وتأكد من وضع الـobjects ف الروم .......
مشكلتك بسيطة .. بافتراض ان السيف obj_sword .. والوحش obj_beast
داخل obj_sword نختار
obj_beast
ثم ف الـoctions
نضع
وبداخلها نكتب الاتي
keyboard_check(vk_space)
ثم باسفلها
و نختار Other
................
وتأكد من وضع الـobjects ف الروم .......
abd-alrahman- Global Moderator
- الجنس :
عدد المساهمات : 757
الأوسمة :
وسام الجرافيك
وسام المساعدة
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
شكراا لك اخي
نسيت شئ مهما اخي
لدينا
ONJECT_PLAYER
و
OBJECT_SWORD
كيف اجمعهما
نسيت شئ مهما اخي
لدينا
ONJECT_PLAYER
و
OBJECT_SWORD
كيف اجمعهما
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
يمكنك وضعهما بالوضع الذي تريده داخل الروم ... ووضع نفس ازرار الحركة وخصائصها لكل منهما .
abd-alrahman- Global Moderator
- الجنس :
عدد المساهمات : 757
الأوسمة :
وسام الجرافيك
وسام المساعدة
وسام الدرس الحصري
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
zeldawest كتب:كيف دالك
ضع في step event الخاص بـobj_sword
تأثير
زفي خانة X
obj_player.x
وفي خانة y
obj_player.y
ولا تفعل relative
بذلك سيتحرك السيف مع اللاعب دائما
abd-alrahman- Global Moderator
- الجنس :
عدد المساهمات : 757
الأوسمة :
وسام الجرافيك
وسام المساعدة
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
هل حلت المشكلة اخوى
zeldawest
zeldawest
Hopa-
- الجنس :
عدد المساهمات : 596
الأوسمة :
وسام المساعدة
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
شكرا لك اخي عبد الرحمان
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: [تم الحل]كيف يمكن برمجة الاسلحة
تم الحل .. يغلق
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
مواضيع مماثلة
» [تم الحل]اريد شرحا كاملا لكيفية برمجة الوحش
» [تم الحل]ممكن تشرحوا لنا كيف يمكن تصميم لعبة the lost child
» نظام الاسلحة
» مساعدة فى برمجة وحش
» برمجة العدو
» [تم الحل]ممكن تشرحوا لنا كيف يمكن تصميم لعبة the lost child
» نظام الاسلحة
» مساعدة فى برمجة وحش
» برمجة العدو
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت فبراير 03, 2018 7:40 pm من طرف ZAHRANI BLACK
» مساعدة ضروورية
الإثنين يناير 29, 2018 10:32 pm من طرف king_of_fun
» شارك رابط تطبيقك من تطبيقك على الاندرويد على وسائل التواصل الاجتماعي
الإثنين يناير 29, 2018 12:45 pm من طرف ibraheem2d
» ازاي اصنع لعبه علي Android
الأحد يناير 28, 2018 4:31 pm من طرف ibraheem2d
» درس صناعة 2D بلاتفورم بسيط باستخدام مكتبة Simple Platform LIB حصريا !
الخميس يناير 11, 2018 2:44 am من طرف Abdullah Alsayed
» اخر مساعدة منكم لي في الجيم ماكر
الأربعاء يناير 03, 2018 2:18 am من طرف king_of_fun
» ادعوكم اصدقائي لتجريب لعبتي الاولي Am Head Soccer
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 2:41 pm من طرف nexusrex
» طلب مساعدة بخصوص لعبة pinball.
الأحد ديسمبر 03, 2017 8:52 pm من طرف moummi.mouh@gmail.com