كيفية برمجة وحش يطلق النار على obj_player
صفحة 3 من اصل 3 • شاطر
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
كيفية برمجة وحش يطلق النار على obj_player
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
</A></A>
السلام عليكم
بقلمي كيف ابرمج وحشاااا
اول شيء انشاء الكائنات
sp_enmie + sp_swd + sp_ply
قبل للبرمخة نقوم بتعيين حركة
obj_enmie
ودالك بالولوج الى
Paths
ونقوم بتعيين حركة الانمي حسب الرغبة
والان الى البرمجة
obj_enmie + obj_swd + obj_ply
OBJ_enmieفي
add event
Creat
نضع الحدث Set path
ثم الحدث
set alarm
add event
alarm0
Creat instance نضع الحدث
ثم الحدث
set alarm
add event
Alarm1
Creat instance é set alarm نضع الحدثين
نقوم بنفس العملية التي قمنا بها في
Alarm0
in alarm no : alarm1 ونغير فقط
in alarm no : alarm0 الى
الان انهينا برمجة الوحش
obj_swd
add event
Creat نضيف
Move towards نضع الحدث
add event
step
set variable نضع الحدث
واخيـــــــرا نفتح الرووم و نضع فيه كل من
obj_enmie + obj_ply
سترى بان الوحش يطلق النار باتجاه
obj_ply
انتهى الشرح
الرابط
http://www.4shared.com/rar/so4EFImx/leargm_3.html
كلمــة الســــــر
leargm/zeldawest
تحياتي اخوكم
zeldawest
</A></A>
السلام عليكم
بقلمي كيف ابرمج وحشاااا
اول شيء انشاء الكائنات
sp_enmie + sp_swd + sp_ply
قبل للبرمخة نقوم بتعيين حركة
obj_enmie
ودالك بالولوج الى
Paths
ونقوم بتعيين حركة الانمي حسب الرغبة
والان الى البرمجة
obj_enmie + obj_swd + obj_ply
OBJ_enmieفي
add event
Creat
نضع الحدث Set path
ثم الحدث
set alarm
add event
alarm0
Creat instance نضع الحدث
ثم الحدث
set alarm
add event
Alarm1
Creat instance é set alarm نضع الحدثين
نقوم بنفس العملية التي قمنا بها في
Alarm0
in alarm no : alarm1 ونغير فقط
in alarm no : alarm0 الى
الان انهينا برمجة الوحش
obj_swd
add event
Creat نضيف
Move towards نضع الحدث
add event
step
set variable نضع الحدث
واخيـــــــرا نفتح الرووم و نضع فيه كل من
obj_enmie + obj_ply
سترى بان الوحش يطلق النار باتجاه
obj_ply
انتهى الشرح
الرابط
http://www.4shared.com/rar/so4EFImx/leargm_3.html
كلمــة الســــــر
leargm/zeldawest
تحياتي اخوكم
zeldawest
zeldawest-
- الجنس :
عدد المساهمات : 527
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: كيفية برمجة وحش يطلق النار على obj_player
اخي مشكور جدآ على الموضوع الرائع .
لدي بعض الاسألة ليت الاقيها عندك .
اولآ .. اذا كان لدي اكثر من عدو !!
واريد ان يرمي على الاقرب فقط !!
هذي الطريقة اذا كان اكثر من عدو سيطلق طلقتين ان كان العدويين لديه اوبجكتات مختلفة .
كيف اجعله يرمي على الاقرب ويهمل الابعد ؟
وشكرآ لك .
سداح-
- الجنس :
عدد المساهمات : 224
رد: كيفية برمجة وحش يطلق النار على obj_player
عرفت الطريقة
مشكور على الموضوع الرائع
سداح-
- الجنس :
عدد المساهمات : 224
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
مواضيع مماثلة
» [تم الحل]اريد ان اجعل العدو يطلق النار
» [تم الحل]اريد جعل العدو يطلق النار في كل مكان
» كيفية عمل لعبة بلاتفورم تو دى مع كيفية قفز للاعب و جعل الشاشة تتبع اللاعب فقط Platform 2d With Jumping and Player's view
» كيف أجعل العدو أِذا كان اللاعب أمامه يطلق النار عليه
» كيفية جعل الماوس تطلق النار
» [تم الحل]اريد جعل العدو يطلق النار في كل مكان
» كيفية عمل لعبة بلاتفورم تو دى مع كيفية قفز للاعب و جعل الشاشة تتبع اللاعب فقط Platform 2d With Jumping and Player's view
» كيف أجعل العدو أِذا كان اللاعب أمامه يطلق النار عليه
» كيفية جعل الماوس تطلق النار
صفحة 3 من اصل 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت فبراير 03, 2018 7:40 pm من طرف ZAHRANI BLACK
» مساعدة ضروورية
الإثنين يناير 29, 2018 10:32 pm من طرف king_of_fun
» شارك رابط تطبيقك من تطبيقك على الاندرويد على وسائل التواصل الاجتماعي
الإثنين يناير 29, 2018 12:45 pm من طرف ibraheem2d
» ازاي اصنع لعبه علي Android
الأحد يناير 28, 2018 4:31 pm من طرف ibraheem2d
» درس صناعة 2D بلاتفورم بسيط باستخدام مكتبة Simple Platform LIB حصريا !
الخميس يناير 11, 2018 2:44 am من طرف Abdullah Alsayed
» اخر مساعدة منكم لي في الجيم ماكر
الأربعاء يناير 03, 2018 2:18 am من طرف king_of_fun
» ادعوكم اصدقائي لتجريب لعبتي الاولي Am Head Soccer
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 2:41 pm من طرف nexusrex
» طلب مساعدة بخصوص لعبة pinball.
الأحد ديسمبر 03, 2017 8:52 pm من طرف moummi.mouh@gmail.com