درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
صفحة 3 من اصل 4 • شاطر
صفحة 3 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
توضيح ::
.gmres تعنى موارد الجيم ميكر و التى توضع فى الجيم ميكر بالطريقة التالية :
1- افتح قائمة File
2- اختار Import Resources
3- تختار الملف الذى قمت بتحميله
فى النهاية ستجد السبريتات و الصور و الاكواد نزلت و تمام
.. تنبيه اذا تم تغيير اى اسم من اسماء الصور عليك ان تغيره فى الاكواد و هذا حتى لا تحدث اخطاء
اولا نصنع الروم الخاص باللعبة و لنسميها مثلا ro_world
نقوم باعدادها لتصبح 2800*480 و تغيير الـ FPS ليصبح 60
, ثم نقوم باضافة الخلفية back_sky و نقوم ايضا باضافة tile_front فى الـ tiles من الروم
الصورة الخاصة به هى
فى الخاص بالكائن نضيف الكود التالى
وهذه الاكواد لاخفاء الماوس و تعريف النقاط
فى Step Event نضيف الكود التالى
هذا الكود لتحريك الاوبجكت مع حركة الماوس
الان نضع الكائن فى ro_world و نقوم باعداد الرؤية له كما فى الصورة
صورة للروم فى نهاية الدرس
الان نضيف بعض الصور التى سنحتاجها FlyingNear Group مذكورة فى اول الموضوع
والتى قمت بتنزيلها فى اول الموضوع
نفتح obj_duck_near
فى نضيف الكود التالى :
هذه
الاكواد تتحكم فى سرعة الصورة و حالة الطائر اثناء انشاءه و اختيار الوجه
عشوائياً و تحديد مدة الطيران لاعلى ثم الطيران الى سفل .
فى 0
لجعل الطائر يطير عادى
فى 1
لجعل الطائر يطير لاسفل
فى Outside Room Event
اذا خرج الطائر من الروم و كانت حالته لا تساوى الطيران للخارج يتم تدميره
لقد قمنا باضافة ثاسكربتات متعددة هذه الثلاث اسكربتات ( scr_flying_normal , scr_flying_up , scr_flying_down ) لتحديد سرعة الطائر فى كل حالة
اما scr_kill_duck_near
هذا الكود عندما يموت الطائر
الان نرجع للـ Step Event للكائن obj_duck_near
ونضيف الكود التالى
لتطبيق الاسكربتات حسب الحالة
وفى الـ LeftPressedEvent
نضيف الكود التالى
عند الضغط على الطائر يـحدث له ..
ربما لقد لاحظنا انه يوجد فى الكود scr_kill_duck_near الكلمة obj_duck_dying_near وهذا سيكون الكائن القادم الذى سيتحول اليه الكائن obj_duck_near عند موته .
لسقوطه
فى Step Event نضيف الكود التالى
لتحديد الصورة
فى الحدث OutSide Room
اذا خرج من الروم يموت
فى الحدث Animation End
تثبت الصورة
الان .. لم يتبقى سوى كائن واحد ليصنع الاوبجكات obj_duck_near فى الروم بطريقة عشوائية :
تحديد قيمة الفرصة و اقصى عدد للفراخ
فى الحدث Step Event
اولا : تضيف التأثير سيظهر لنا نافذة تحتوى على صندوق به رقم 2 هذا يعير عن الجوانب الخاصة بالفرصة نكتب فيه chance_near و التى قمنا بتحديد قيمتها 60 فى الCreate Event ثم نضغط OK .
كما فى الصورة
ثانيا : نضيف التأثير Execute Code من Control و نضع فيه الكود
وهذا الكود يعبر عن صناعة فرخة جديدة فى مكان عشوائى من الروم
الصورة النهائية
الان اصبح شكل الملف
الان نضع الاوبجكتين obj_duck_creator و obj_cursor فى الروم
و اضغط F5 و شغل اللعبة
..
تم الجزء الثانى من هذا الرابط
من هنا
لاى اسفسار او تعليق لا تتردد باضافة رد .. وشكرا
وكل عام و انتم بخير
شرح و برمجة The Rock - الصور من phenomedia.com - بنر الدرس بواسطة العضو abd-alrahman
حصريا على LEARNGM ملتقى صناع الالعاب العرب
درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكرفى نهاية الدرس ستكون قد صنعت
يجب عليك تحميل الصور و الموارد الاخرى الخاصة باللعبة ) .gmres (من الرابط التالى- الكود:
http://www.mediafire.com/download/98ntw5yoafnkg9a/S%26B_MR_res.zip
توضيح ::
.gmres تعنى موارد الجيم ميكر و التى توضع فى الجيم ميكر بالطريقة التالية :
1- افتح قائمة File
2- اختار Import Resources
3- تختار الملف الذى قمت بتحميله
فى النهاية ستجد السبريتات و الصور و الاكواد نزلت و تمام
.. تنبيه اذا تم تغيير اى اسم من اسماء الصور عليك ان تغيره فى الاكواد و هذا حتى لا تحدث اخطاء
اولا نصنع الروم الخاص باللعبة و لنسميها مثلا ro_world
نقوم باعدادها لتصبح 2800*480 و تغيير الـ FPS ليصبح 60
, ثم نقوم باضافة الخلفية back_sky و نقوم ايضا باضافة tile_front فى الـ tiles من الروم
نقوم بصناعة اوبجكت obj_cursor بـ depth = -2 ( هذا الكائن سيكون بمثابة المؤشر فى اللعبة )
الصورة الخاصة به هى
فى الخاص بالكائن نضيف الكود التالى
- الكود:
score=0
window_set_cursor(cr_none)
وهذه الاكواد لاخفاء الماوس و تعريف النقاط
فى Step Event نضيف الكود التالى
- الكود:
//////////////////// MOVING ///////////////////////
x=mouse_x
y=mouse_y
هذا الكود لتحريك الاوبجكت مع حركة الماوس
الان نضع الكائن فى ro_world و نقوم باعداد الرؤية له كما فى الصورة
صورة للروم فى نهاية الدرس
الان نضيف بعض الصور التى سنحتاجها FlyingNear Group مذكورة فى اول الموضوع
نصنع اوبجكت obj_duck_near .. الصورة الخاصة به هى
فى هذا الاوبجكت سنستخدم بعض الثوابت و التى ستسهل الفهم .. لا تعرف ما هى الثوابت http://wiki.yoyogames.com/index.php/Constantوالتى قمت بتنزيلها فى اول الموضوع
نفتح obj_duck_near
فى نضيف الكود التالى :
- الكود:
image_speed=0.3
mode=FlyingUp
//////// Random Direction Code ////////
dir=choose(DirLeft,DirRight)
//////// If Direction Left
if dir=DirLeft
{
sprite_index=Flying_NLD
}
//////// If Direction right
if dir=DirRight
{
sprite_index=Flying_NRD
}
//////// Change Into FlyingNormal in -- sec ////////////////
alarm[0]=random_range(90,265)
//////// Change Into FlyingDown in -- sec ////////////////
a1=choose(180*1.5,180*2)
alarm[1]=choose(a1,a1,0)
هذه
الاكواد تتحكم فى سرعة الصورة و حالة الطائر اثناء انشاءه و اختيار الوجه
عشوائياً و تحديد مدة الطيران لاعلى ثم الطيران الى سفل .
فى 0
- الكود:
mode=FlyingNormal
لجعل الطائر يطير عادى
فى 1
- الكود:
mode=FlyingDown
لجعل الطائر يطير لاسفل
فى Outside Room Event
- الكود:
if mode <> FlyingUp
{
instance_destroy()
}
اذا خرج الطائر من الروم و كانت حالته لا تساوى الطيران للخارج يتم تدميره
لقد قمنا باضافة ثاسكربتات متعددة هذه الثلاث اسكربتات ( scr_flying_normal , scr_flying_up , scr_flying_down ) لتحديد سرعة الطائر فى كل حالة
اما scr_kill_duck_near
هذا الكود عندما يموت الطائر
الان نرجع للـ Step Event للكائن obj_duck_near
ونضيف الكود التالى
- الكود:
if mode=FlyingNormal
{
scr_flying_normal()
}
if mode=FlyingUp
{
scr_flying_up()
}
if mode=FlyingDown
{
scr_flying_down()
}
لتطبيق الاسكربتات حسب الحالة
وفى الـ LeftPressedEvent
نضيف الكود التالى
- الكود:
scr_kill_duck_near()
عند الضغط على الطائر يـحدث له ..
ربما لقد لاحظنا انه يوجد فى الكود scr_kill_duck_near الكلمة obj_duck_dying_near وهذا سيكون الكائن القادم الذى سيتحول اليه الكائن obj_duck_near عند موته .
نصنع obj_duck_dying_near
فى نضيف الكود - الكود:
image_speed=0.25
vspeed=2.5
لسقوطه
فى Step Event نضيف الكود التالى
- الكود:
if dir=DirLeft
{
sprite_index=Dying_NLD
}
if dir=DirRight
{
sprite_index=Dying_NRD
}
//vspeed =0.05
لتحديد الصورة
فى الحدث OutSide Room
- الكود:
instance_destroy()
اذا خرج من الروم يموت
فى الحدث Animation End
- الكود:
image_speed=0
image_index=7
تثبت الصورة
الان .. لم يتبقى سوى كائن واحد ليصنع الاوبجكات obj_duck_near فى الروم بطريقة عشوائية :
نصنع الكائن obj_duck_creator
فى الحدث - الكود:
// NEAR DUCKs
duck_near_number=30
chance_near=50
تحديد قيمة الفرصة و اقصى عدد للفراخ
فى الحدث Step Event
اولا : تضيف التأثير سيظهر لنا نافذة تحتوى على صندوق به رقم 2 هذا يعير عن الجوانب الخاصة بالفرصة نكتب فيه chance_near و التى قمنا بتحديد قيمتها 60 فى الCreate Event ثم نضغط OK .
كما فى الصورة
ثانيا : نضيف التأثير Execute Code من Control و نضع فيه الكود
- الكود:
if instance_number(obj_duck_near) <=duck_near_number
{
var xx,yy;
xx=random_range(200,2600)
yy=550
instance_create(xx,yy,obj_duck_near)
}
وهذا الكود يعبر عن صناعة فرخة جديدة فى مكان عشوائى من الروم
الصورة النهائية
الان اصبح شكل الملف
الان نضع الاوبجكتين obj_duck_creator و obj_cursor فى الروم
و اضغط F5 و شغل اللعبة
..
تم الجزء الثانى من هذا الرابط
من هنا
لاى اسفسار او تعليق لا تتردد باضافة رد .. وشكرا
وكل عام و انتم بخير
شرح و برمجة The Rock - الصور من phenomedia.com - بنر الدرس بواسطة العضو abd-alrahman
عدل سابقا من قبل Abdullah Alsayed في الأحد أغسطس 02, 2015 12:33 pm عدل 15 مرات
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
نقوم بصناعة اوبجكت obj_cursor بـ depth = -2 ( هذا الكائن سيكون بمثابة المؤشر فى اللعبة )
كيف هذا اسف على السؤال لكنها لعبتي الأولى
كيف هذا اسف على السؤال لكنها لعبتي الأولى
محمد الحسيني-
- الجنس :
عدد المساهمات : 44
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
للأسف يكتب عندي هذا الإيرور:
ERROR in
action number 1
of Step Event
for object object_duck_dying_near:
Error in code at line 2:
if dir=DirLeft
^
at position 5: Unknown variable dir
مالسبب؟ ومالحل؟ أرجو المساعدة من فضلك..
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
محمد الحسيني كتب:نقوم بصناعة اوبجكت obj_cursor بـ depth = -2 ( هذا الكائن سيكون بمثابة المؤشر فى اللعبة )
كيف هذا اسف على السؤال لكنها لعبتي الأولى
يتم صناعة أوبجكت بالضغط على ايقونة الكرة الزرقاء بأعلى النافذة .. و في هذه الحالة نقصد بـobj_cursor إسم الاوبجكت أما الdepth فهو العمق و الذي يمكن تغييره من الخانة أسفل خانة الاسم كما بالصورة و لا داعي للأسف
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
همس الإبداع كتب:
للأسف يكتب عندي هذا الإيرور:
ERROR in
action number 1
of Step Event
for object object_duck_dying_near:
Error in code at line 2:
if dir=DirLeft
^
at position 5: Unknown variable dir
مالسبب؟ ومالحل؟ أرجو المساعدة من فضلك..
مرحبا بك همس الإبداع
السبب عدم إضافة جميع الموارد الموجودة في .gmres الى المشروع .. و هذه هي الفقرة الخاصة بذلك :
يجب عليك تحميل الصور و الموارد الاخرى الخاصة باللعبة (.gmres ) من الرابط التالى
http://goo.gl/VG9D0
توضيح ::
.gmres تعنى موارد الجيم ميكر و التى توضع فى الجيم ميكر بالطريقة التالية :
1- افتح قائمة File
2- اختار Import Resources
3- تختار الملف الذى قمت بتحميله
فى النهاية ستجد السبريتات و الصور و الاكواد نزلت و تمام
.. تنبيه اذا تم تغيير اى اسم من اسماء الصور عليك ان تغيره فى الاكواد و هذا حتى لا تحدث اخطاء
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
شكرا جزيلا لك على الرد..
عذرا ولكني قمت بتحميل جميع الموارد وكان ذلك في ملفين :
الملف الأول:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
الملف الثاني:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
فهل هذه هي الموارد التي تقصدها بأكملها أم لا؟
عذرا ولكني قمت بتحميل جميع الموارد وكان ذلك في ملفين :
الملف الأول:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
الملف الثاني:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
فهل هذه هي الموارد التي تقصدها بأكملها أم لا؟
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
همس الإبداع كتب:شكرا جزيلا لك على الرد..
عذرا ولكني قمت بتحميل جميع الموارد وكان ذلك في ملفين :
الملف الأول:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
الملف الثاني:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
فهل هذه هي الموارد التي تقصدها بأكملها أم لا؟
نعم هي
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
لكني متأكدة أني نزلت جميع المصادر في البرنامج و لكن المشكلة ما زالت !!
فهل لديك فكرة أخرى؟
و عذرا على الإزعاج أخي..
فهل لديك فكرة أخرى؟
و عذرا على الإزعاج أخي..
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
عفوا .. أقصد أني نزلت الموارد و ليس المصادر
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
همس الإبداع كتب: لكني متأكدة أني نزلت جميع المصادر في البرنامج و لكن المشكلة ما زالت !!
فهل لديك فكرة أخرى؟
و عذرا على الإزعاج أخي..
لا داعي للأسف .. المشكلة كلها بسبب تغييرك للاسم و عدم نسخه كما هو .. فإذا فتحت scr_kill_duck_near تجد في أول سطر
n=instance_create(x,y,obj_duck_dying_near)
و ليس
n=instance_create(x,y,object_duck_dying_near)
الحل هو الإلتزام بأسماء الأوبجكات كما هي بالدرس و هي :
obj_cursor
obj_duck_near
obj_duck_dying_near
obj_duck_creator
هذا سيحل المشكلة كاملةً
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
أشكر جهودك الرائعة ..
بالفعل ما قلته كان صحيحا..ولكن المشكلة ما زالت !!!
فهل برأيك هناك سبب آخر؟؟
لأني قمت بمراجعة المشروع أكثر من ثلاث مرات و تأكدت أنه صحيح من خلال الشرح !!
بالفعل ما قلته كان صحيحا..ولكن المشكلة ما زالت !!!
فهل برأيك هناك سبب آخر؟؟
لأني قمت بمراجعة المشروع أكثر من ثلاث مرات و تأكدت أنه صحيح من خلال الشرح !!
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
همس الإبداع كتب:أشكر جهودك الرائعة ..
بالفعل ما قلته كان صحيحا..ولكن المشكلة ما زالت !!!
فهل برأيك هناك سبب آخر؟؟
لأني قمت بمراجعة المشروع أكثر من ثلاث مرات و تأكدت أنه صحيح من خلال الشرح !!
أرجو إرسال رابط تحميل ملف الـgmk تبعك في رسالة أو في الرد إن أمكن حتى أحدد اين المشكلة بالضبط .. فالدرس تم مراجعته و تطبيقه..
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
اعذرني أخي أنا مبتدأه ولا أعرف الكثير في هذا البرنامج لم أستطع أن أجد LiNK تبع مشروعي
في هذا البرنامج..
فكيف أرسل رابط تحميل ملف الـgmk تبعي؟؟
ولك جزيل الشكر..
في هذا البرنامج..
فكيف أرسل رابط تحميل ملف الـgmk تبعي؟؟
ولك جزيل الشكر..
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
أقصد رفعه على أحد مواقع الرفع .. ثم ارسال رابط التحميلهمس الإبداع كتب:اعذرني أخي أنا مبتدأه ولا أعرف الكثير في هذا البرنامج لم أستطع أن أجد LiNK تبع مشروعي
في هذا البرنامج..
فكيف أرسل رابط تحميل ملف الـgmk تبعي؟؟
ولك جزيل الشكر..
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
ارفعه على مركز الخليج يا همس الأبداع
او mediafire
او mediafire
anoos games-
- الجنس :
عدد المساهمات : 645
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
مرحبا..
هذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي(وهو عبارة عن ملف مضغوط اسمه:اللعبة):
http://www.gulfup.com/Xs7rkm982uf40o
أتمنى أن تجد المشكلة في هذه اللعبة جزاك الله خيرا..
وشكرا anoos games على ردك للمساعدة..
هذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي(وهو عبارة عن ملف مضغوط اسمه:اللعبة):
http://www.gulfup.com/Xs7rkm982uf40o
أتمنى أن تجد المشكلة في هذه اللعبة جزاك الله خيرا..
وشكرا anoos games على ردك للمساعدة..
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
همس الإبداع كتب:مرحبا..
هذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي(وهو عبارة عن ملف مضغوط اسمه:اللعبة):
http://www.gulfup.com/Xs7rkm982uf40o
أتمنى أن تجد المشكلة في هذه اللعبة جزاك الله خيرا..
وشكرا anoos games على ردك للمساعدة..
آخر جزء من الدرس فيه " الان نضع الاوبجكتين obj_duck_creator و obj_cursor فى الروم "
و الخطأ هو أنكِ قمتِ بوضع obj_duck_near , obj_duck_dying_near .. ارجو منك حذفهم من الروم حتى تعمل اللعبة .
و أيضاً تحديد صورة obj_duck_dying_near .. و اختيار له Dying_NLD .. و ستعمل اللعبة على أفضل وجه
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
الحمد لله الآن تعمل اللعبة .. بس حابه أذكر أنه في الصورة الأخيرة في الشرح -التي تبين شكل الملف النهائي- لم تكن صورة Dying_NLD موجودة في الأوبجكت:obj_duck_dying_near مما جعلني أمسح الصورة من هذا الأوبجكت..
شكررررا جزيييييلا لك أخي الكريم .. و أنا متأسفه على الإزعاج كثيرا .. جزاك الله خيرا وبارك فيك ..
سررت كثيرا بلعبتي الأولى ..
مع خالص أمنياتي بالتقدم و التميز لهذا المنتدى المتميز و أن ينفع الله به أمتنا العربية و الإسلامية..
همس الإبداع-
- الجنس :
عدد المساهمات : 18
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
مشكلة
شغلت العبة مرات كتير وما حلت المشكلة
ارجوك اريد حلا
شغلت العبة مرات كتير وما حلت المشكلة
ارجوك اريد حلا
abdo-
- الجنس :
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
وسام المساعدة
أحمد عزمى-
- الجنس :
عدد المساهمات : 13
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
abdo كتب:مشكلة
شغلت العبة مرات كتير وما حلت المشكلة
ارجوك اريد حلا
راجع وتأكد من صحة خطواتك في الجزء الخاص بالـview و الـtiles ....
Abdullah Alsayed- Admin
- الجنس :
عدد المساهمات : 1791
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
جميل ما شاء الله
zezo900-
- الجنس :
عدد المساهمات : 168
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
مشكور على الشرح المفصل
rabea-
- الجنس :
عدد المساهمات : 86
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
درس جميل جدا اتمنى الاستفادة من الجميع
قناص السلطنة-
- الجنس :
عدد المساهمات : 15
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
مشكلة بسيطة و ما يبي السهم يذهب الى اليمين
barudi67-
- الجنس :
عدد المساهمات : 19
رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر
راجع الدرس مرة اخري فأنا طبقت الدرس وكان صحيح 100%
abdo-
- الجنس :
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :
وسام الدرس الحصري
وسام المساعدة
صفحة 3 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
مواضيع مماثلة
» درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى
» درس كيفية صناعة ايقونة للعبتك .. فى الجيم ميكر حصرياً على ملتقى صناع الالعاب العرب
» [تم الحل][استفسار] درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake
» درس كيفية صناعة لعبة Breakout " المضرب " على الجيم ميكر | الجزء الثانى
» درس كيفية صناعة لعبة Breakout " المضرب " على الجيم ميكر | الجزء الثالث
» درس كيفية صناعة ايقونة للعبتك .. فى الجيم ميكر حصرياً على ملتقى صناع الالعاب العرب
» [تم الحل][استفسار] درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake
» درس كيفية صناعة لعبة Breakout " المضرب " على الجيم ميكر | الجزء الثانى
» درس كيفية صناعة لعبة Breakout " المضرب " على الجيم ميكر | الجزء الثالث
صفحة 3 من اصل 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت فبراير 03, 2018 7:40 pm من طرف ZAHRANI BLACK
» مساعدة ضروورية
الإثنين يناير 29, 2018 10:32 pm من طرف king_of_fun
» شارك رابط تطبيقك من تطبيقك على الاندرويد على وسائل التواصل الاجتماعي
الإثنين يناير 29, 2018 12:45 pm من طرف ibraheem2d
» ازاي اصنع لعبه علي Android
الأحد يناير 28, 2018 4:31 pm من طرف ibraheem2d
» درس صناعة 2D بلاتفورم بسيط باستخدام مكتبة Simple Platform LIB حصريا !
الخميس يناير 11, 2018 2:44 am من طرف Abdullah Alsayed
» اخر مساعدة منكم لي في الجيم ماكر
الأربعاء يناير 03, 2018 2:18 am من طرف king_of_fun
» ادعوكم اصدقائي لتجريب لعبتي الاولي Am Head Soccer
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 2:41 pm من طرف nexusrex
» طلب مساعدة بخصوص لعبة pinball.
الأحد ديسمبر 03, 2017 8:52 pm من طرف moummi.mouh@gmail.com